رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف تفاصيل جلسات كارتيرون في غرف لاعبي الزمالك قبل القمة

كارتيرون مع لاعبي
كارتيرون مع لاعبي الزمالك

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على عقد سلسلة من الجلسات التحفيزية والنفسية مع لاعبي الفريق الأبيض منذ انطلاق معسكر الفريق أمس الأحد، استعدادا للقاء الأهلي المقبل.

 

واعتاد المدرب الفرنسي على عقد جلسات منفردة مع لاعبي الزمالك ليلة المباراة، ولكنه استغل هذه المرة انطلاق المعسكر مبكراً ليبدأ جلساته سريعاً مع اللاعبين ضمن تحضيراته لمباراة القمة.

 

وزار كارتيرون غرف لاعبي الزمالك بالمعسكر ليلاً بصحبة مترجمة أحمد شعبان، حيث يقطن كل لاعبين في غرفة واحدة، واستغرقت جلسات المدرب الفرنسي في كل غرفة من 10 إلى 20 دقيقة، إلى أن حان موعد أذان الفجر، فأنهى كارتيرون مهمته حتى يتمكن اللاعبون من أداء الصلاة قبل الخلود إلى النوم.

 

وفي صباح اليوم الأحد طلب كارتيرون من جهازه المعاون الحضور إلى غرفته من أجل عقد اجتماع بينهم تم خلاله الاستقرار على خطة مباراة الأهلي وكذلك التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض اللقاء المرتقب.

 

ومن المقرر أن يختتم الزمالك استعداداته لمباراة الأهلي مساء اليوم الأحد، استعدادا للقاء المقرر له غداً الاثنين في تمام التاسعة والنصف مساءً ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري العام.