رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هذا الثلاثي مفاجأة كارتيرون في تشكيل القمة أمام الأهلي

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا

يخطط الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للدفع بالثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا، ويوسف أوباما وأحمد السيد زيزو، للبدء بهم في تشكيل القمة من البداية باعتبارهم قوة هجومية ضاربة للضغط علي الأهلي من البداية وهز شباكه.

 

ويسعي كارتيرون لمشاركة شيكابالا في مركز 10 بعدما تألق فيه أمام سموحة المباراة الأخيرة للزمالك قبل مواجهة الأهلي، بينما يلعب زيزو في مكانه الأصلي جناح يمين، لتألقه دائما في مباريات القمة والاستفادة من لياقته العالية واستغلال دوره الهجومي والدفاعي لاختراق الجهة اليسرى للأهلي، بينما يعتمد كارتيرون علي أوباما  في مركز رأس الحربة باعتباره هداف مميز ويجيد اللعب في هذا المركز كما أنه يجيد ويتألق في مباريات القمة.

 

ويسعي كارتيرون لمفاجأة الأهلي بالدفع بالثلاثي من بداية المباراة باعتبارهم قوة هجومية ضاربة تربك دفاعات الأهلي من البداية ويعاونهم أشرف بن شرقي في الجناح الأيسر، ويسعى كارتيرون لإحراز الفوز على الأهلي باعتبار أن مباراة القمة تكون فاصلة وحاسمه في صراع الدوري، وتربع الزمالك علي القمة منفرداً.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها غداً الاثنين على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٤٤ نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطة.