رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كواليس اجتماعات «شيكابالا» مع لاعبى الزمالك قبل القمة

الأحد 09/مايو/2021 - 01:23 م
شيكابالا
شيكابالا
هاني عصام
طباعة


قام محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بعقد جلسات تحفيزية مع زملائه في الساعات الماضية قبل مباراة القمة أمام الأهلي غدا الإثنين ببطولة الدوري، وطالبهم بضرورة التركيز الكامل في لقاء الغد وبذل قصارى جهدهم من أجل الفوز.

وشدد شيكابالا على لاعبي الزمالك بأن الجماهير لن تقبل منهم إلا الفوز فقط وضرورة رد اعتبارهم في تلك المواجهة لتعويض الخسارة التي تلقاها الفريق في مباراة الدور الأول بين الفريقين.

وأشار إلى أن الجميع ينتظر منهم الكثير في الموسم الجاري، وعليهم أن يكونوا على قدر المسئولية والتتويج ببطولة الدوري لتعويض الخروج الأفريقي.

وشدد شيكا على زملائه بأن أي خطأ فردي من أي لاعب سيكلف الفريق خسارة القمة مطالبا الجميع بأن يكونوا في قمة تركيزهم.


وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة الأهلي  المقرر لها غدا الإثنين باستاد القاهرة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

وتضم القائمة كلا من:

في حراسة المرمى: محمود جنش - محمد عواد  - أحمد نادر السيد. 
في خط الدفاع: حازم إمام- حمزة المثلوثي- محمود الونش- محمود علاء- محمد عبد الغني- محمد عبد السلام- أحمد فتوح-  محمد عبد الشافي.
في خط الوسط: طارق حامد- فرجاني ساسي- إسلام جابر-  محمد أشرف روقا- محمود عبد العزيز- محمود عبد الرازق شيكابالا- أحمد سيد زيزو- أشرف بن شرقي- يوسف أوباما. 
في خط الهجوم: حميد أحداد- مروان حمدي- سيف الدين الجزيري- أسامة فيصل.
ads
ads