رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدية ريال مدريد وصراع الليجا وقمة يوفنتوس وميلان حديث الصحف العالمية

ريال مدريد
ريال مدريد

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأحد، على تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد سلبيًا، وقمة ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، بجانب فوز تشيلسي على مانشستر سيتي وحرمانه من حسم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى القمة النارية بين يوفنتوس وميلان في الدور الإيطالي، وتتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني، وتجديد عقد البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة "ماركا" التي عنونت "بين يدي مدريد"، مُضيفة: "ريال مدريد يعتمد على نفسه للتتويج بلقب الدوري الإسباني".

وتابعت الصحيفة: "تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد السلبي يمنح ريال مدريد فرصة إحياء آماله وتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، في حاله فوزه على إشبيلية".

كما اهتمت الصحيفة بعودة إسبانيول للدوري الإسبانى، وكتبت الصحيفة: "إسبانيول يعود لدوري الدرجة الأولى".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «بالأبيض»، مُضيفة: برشلونة وأتلتيكو مدريد يتعادلان وريال مدريد يعتمد على نفسه للتتويج باللقب".

وتابعت الصحيفة: "تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد سلبيًا في الدوري الإسباني، والذي قد يمنح الصدارة لريال مدريد".

وعن مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "دون سيرجيو راموس لكن مع إدين هازارد".

كما اهتمت الصحيفة بعودة إسبانيول للدوري الإسباني، وكتبت الصحيفة: "إسبانيول في دوري الدرجة الأولى".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «هدية لمدريد»، مُضيفة: "تعادل برشلونة سلبيا أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني".

وعن مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد بإمكانه اعتلاء الصدارة اليوم حال الفوز على إشبيلية".

كما أشارت الصحيفة إلى تجديد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025.

وعن تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني هذا الموسم 2020-2021، علّقت الصحيفة: "بايرن ميونخ يتوج بلقب الدوري الألماني في وداع فليك".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة بيان الأندية الثلاثة المتشبثة بدوري السوبر الأوروبي، وكتبت: "رد قاسِ على يويفا من ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «لقب الدوري الإسباني يهرب»، مُضيفة: "برشلونة يقع في فخ التعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني".

وعن مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد يمكنه اعتلاء الصدارة اليوم".

كما اهتمت الصحيفة بعودة إسبانيول للدوري الإسباني، وكتبت الصحيفة: "إسبانيول يعود لدوري الدرجة الأولى".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تجديد نيمار عقده مع باريس سان جيرمان، وقالت: "باريس سان جيرمان يعلن تجديد عقد نيمار".

وعن تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني هذا الموسم 2020-2021، علّقت الصحيفة: "بايرن ميونخ بطلًا للدوري الألماني".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على هزيمة مانشستر سيتي أمام تشيلسي 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإهدار سيرجيو أجويرو لضربة جزاء، وكتبت: "أجويرو أضاع فرصة أن يكون بطلًا للتتويج مانشستر سيتي باللقب للمرة الثانية، لكنه أهدر ضربة جزاء بطريقة بانينكا".

كما اهتمت الصحيفة بآخر مستجدات النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، وكتبت الصحيفة: "خطة خروج هاري كين من توتنهام".

 



• الصحف الإيطالية

في حين خرجت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» بعنوان «سباق دوري أبطال أوروبا»، مُضيفة: "صدام ناري بين يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي، وصراع على مراكز دوري الأبطال".

كما اهتمت الصحيفة ببيان الأندية الثلاثة يوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة المتشبثة بدوري السوبر الأوروبي، وكتبت: "اختبار القوة للأندية المتمردة".