رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«موسيمانى» يحدد طلباته لتدعيم هجوم الأهلى.. ومساندة من الخطيب قبل القمة

موسيماني
موسيماني


 عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة، وحددا معا صفقتين من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نهاية الموسم الجاري.

 وكشف مصدر مسئول عن أن الصفقتين هما لاعب جناح ومهاجم إفريقي.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني أكد في تقريره أن الفريق يحتاج بقوة إلى المركزين من أجل المنافسة على كل الألقاب التي يشارك فيها خلال الفترة المقبلة.

 على جانب آخر قرر محمود الخطيب، رئيس النادي، حضور المران الأخير للمرة الثانية من أجل تحفيز اللاعبين معنويا قبل القمة خاصة أنها مباراة بـ6 نقاط في ظل المنافسة على صدارة الدوري.

وكشف مصدر مسئول عن أن جلسة الخطيب تأتي ضمن التأكيد على مساندة الجهاز الفني للفريق بعد تراجع النتائج والأداء في الفترة الأخيرة وأن المجلس بالكامل لا يتعامل بالقطعة مع الأجهزة الفنية، خاصة أن هناك ثوابا وعقابا حسب اللائحة الداخلية للفريق، للحفاظ على الانضباط داخل صفوف اللاعبين، وكذلك التأكيد على استقدام حكام أجانب للمباريات القادمة؛ لضمان المنافسة على اللقب واستعادة الانتصارات قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

من جانبه استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة القمة المكون من: محمد الشناوي حارس المرمى وأمامه الرباعي محمد هاني وبدر بانون ورامي ربيعه وأيمن أشرف، وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد أفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.