رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«موسيمانى» يحذر من شيكابالا وبن شرقى

شيكابالا
شيكابالا


يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي في معسكر مغلق، مساء اليوم، عقب انتهاء المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الزمالك في القمة 122من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

واختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، قائمة الفريق وتضم 25 لاعبًا باستثناء بعض اللاعبين المصابين، أمثال علي معلول وحمدي فتحي وأجايي.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة الحذر من خطورة وصحوة الزمالك، خاصة أن بطولة الدوري هدفهم بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدير الفني للرباعي علي ضرورة احترام المنافس، وتحديدا من الخماسي الهجومي أشرف بن شرقي وأحمد زيزو وشيكابالا وحميد أحداد ويوسف أوباما.

وطلب موسيماني من الثلاثي رامي ربيعة وبدر بانون وأيمن أشرف منهم تقريب الخطوط وعدم منح شيكابالا أي فرصة، مثلما حدث في مباراتي الدور الأول وفي نهائي إفريقيا وإحراز هدف طبق الأصل.

وهدد الجنوب إفريقي اللاعبين بخصم مستحقات مالية حال منح شيكابالا حرية اللعب في منطقة الجزاء مؤكدًا أنه العنصر الرئيسي في الزمالك ومصدر الخطورة هو وأشرف بن شرقي.

في المقابل طلب موسيماني من رباعي الهجوم محمد شريف وطاهر محمد طاهر ومحمد أفشة وحسين الشحات بضرورة التعاون مع بعضهم البعض والضغط على مدافعي الزمالك واستغلال أي فرصة بالتسديد خارج منطقة الجزاء، مؤكدًا أن مباراة القمة سوف تنتهي بالالتزام بالتعليمات الفنية والتركيز واللعب بروح قتالية وإصرار على المكسب.