رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إشارة تردد قناة أون تايم سبورت on time sports الناقلة مباراة الأهلي والزمالك 10-5-2021

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تردد قناة أون تايم سبورت on time sports الناقلة مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك على استاد "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وعادة ما تتسم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بطابع خاص لجماهير الكرة المصرية والعربية، نظرًا لما تحمله من الكثير من الإثارة والندّية بين الفريقين، ومحاولة كل منهما لفرض سيطرته على الآخر، من اجل التتويج بأكبر قدر ممكن من البطولات والألقاب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports 1 HD

 

تردد قناة أون تايم سبورت on time sports

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الجودة: HD
  • التردد: 12654 أفقي  H
  • معدل الترميز:  27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3
  • اسم القناة: ON Time Sports

 

وتُعد قناة أون تايم سبورت من أهم القنوات الرياضية المفتوحة في الوطن العربي في الوقت الحالي، نظرًا لحرصها على إذاعة كافة المباريات في الدوري المصري وكأس مصر بشكل حصري وبجودة عالية بدون تشويش، كما تهتم القناة بالجانب التحليلي والفني عقب كل مباراة.

 

ليس هذا فحسب، بل تتميز شبكة قنوات أون تايم سبورت بإذاعتها باقة من البرامج الرياضية المميزة والمختارة بعناية، للوصول إلى متابعي ومحبي كرة القدم في منازلهم بسهولة.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة الغد، من أجل فرض سيطرتهما ومحاولة خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن ثم التتويج بلقب المسابقة هذا الموسم 2020-2021.

 

من ناحية أخرى، كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن لجنة الحكام استقرت بشكل كبير على تعيين الحكم الدولى أمين عمر، حكمًا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، نظرًا لخبراته الكبيرة فى مجال التحكيم.

 

جدير بالذكر أن فريق الزمالك يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة برصيد 40 نقاط، أي بفارق 4 نقاط فقط.