رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري 10-5-2021

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والزمالك

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، دائمًا ما تتسم بطابع خاص لجماهير الكرة المصرية والعربية، لما تحمله من الإثارة والندّية بين الفريقين.

 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز على استاد "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء غد الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وستُذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات المحلية وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تعزيز وصافة الدوري المصري الممتاز وتقليص الفارق مع غريمه الزمالك المتصدر، في محاولة لمواصلة فرض سيطرته وهيمنته على لقب المسابقة والتتويج به هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي مباراة الغد وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.


 

في المقابل، يرغب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في تحقيق الانتصار أيضًا، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري، وتوسيع الفارق مع الأهلي، من أجل خطف لقب المسابقة هذا الموسم.

 

ويأمل الزمالك في مصالحة الجماهير الغاضبة والثأر من غريمه الأهلي، بعد الهزيمة في مباراة الدور الأول بنتيجة 1-2، التي أقيمت يوم 18 أبريل الماضي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري.

 

ويخوض الزمالك هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تغلّب على سموحة بنتيجة 2-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري.

 

يذكر أن هناك 121 مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز من قبل، وكانت البداية في 10 ديسمبر 1948، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، بينما كانت آخر مباراتين في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، والدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت كلاهما على استاد "القاهرة الدولي"، وانتهت كلاهما أيضًا بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة برصيد 40 نقاط، أي بفارق 4 نقاط فقط.