رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة كبيرة.. نيمار استغل برشلونة لزيادة راتبه مع باريس سان جيرمان

نيمار
نيمار

لا حديث يعلو فوق الحديث عن تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان تجديد عقد نيمار لمدة 4 سنوات، حتى عام 2025، مقابل نحو 30 مليون يورو سنويًا، لتكون بمثابة صدمة وضربة قوية لنادي برشلونة الإسباني.

 

وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى صفوف برشلونة، بعدما كشف عن رغبته في العودة واللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجانب تحركات النادي الكتالوني لاستعادة خدماته في شهر يونيو المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته محطة RAC1 الإذاعية الإسبانية، فإن مسئولي برشلونة يشعرون أن نيمار استغل اسم النادي من أجل تحسين عقده مع باريس سان جيرمان، ولم يرغب في العودة لبرشلونة كما كان يدّعي.

 

وأفادت المحطة الإسبانية، أن مبعوثًا من برشلونة سافر إلى باريس، الشهر الماضي، واجتمع مع نيمار لمدة يوم كامل، وأبلغه اللاعب بأنه يريد العودة، وأنه لا يرى مشروع باريس سان جيرمان ناجحًا ويحقق طموحاته بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى اعتماد مسئولي برشلونة على رفض نيمار لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان أكثر من مرة، على أن يستعيدوا خدمات اللاعب في شهر يونيو المقبل.

 

وأكدت المحطة الإذاعية، أن الصدمة كانت كبيرة في برشلونة، حيث يشعر النادي بخيبة أمل من اللاعب الذي يبدو أنه استخدم النادي لتحسين عقده الجديد مع سان جيرمان.

 

ويأمل نادي باريس سان جيرمان أيضًا في تجديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي سينتهي في يونيو 2022 المقبل.

 

يذكر أن نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزئي في عقده مع برشلونة، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

وشارك نيمار في 27 مباراة رفقة باريس سان جيرمان في جميع البطولات هذا الموسم 2020-2021، سجل خلالها 15 هدفًا، وصنع 10 أهداف أخرى.