رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي على ملعب "أليانز استاديوم"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد ميلان في الدوري الإيطالي على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى يوفنتوس، بقيادة المدرب أندريا بيرلو، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ومحاولة خطف المركز الثاني، بعد ضياع لقب الكالتشيو هذا الموسم 2020-2021 لصالح فريق إنتر ميلان.

 

ويعتمد يوفنتوس في القمة النارية على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يخوض الفريق مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على أودينيزي بنتيجة 2-1، في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

 

في المقابل، يرغب فريق ميلان، بقيادة المدرب ستيفانو بيولي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل خطف وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي أيضًا، وتعزيز مكانه في المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021-2022.

 

ويعتمد ميلان في قمة اليوم على خدمات النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، حيث يخوض الفريق مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة أيضًا، بعدما تغلّب على بينفينتو بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

 

ويتواجد فريق يوفنتوس حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، متفوقًا على ميلان صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف فقط.