رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الأحد 09/مايو/2021 - 09:30 ص
موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 1

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من جاره أتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات متذبذة، بعدما تغلّب على أوساسونا بثنائية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

ولكن على المستوى الأوروبي، فقد ودّع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي، على يد تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 1-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

في المقابل، يرغب فريق إشبيلية، بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، متفوقًا على إشبيلية صاحب المركز الرابع برصيد 70 نقطة.


ads
ads