رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى للفوز على المقاصة والبقاء فى المربع الذهبى بالدورى

المصري فاز في أخر
المصري فاز في أخر مبارياته على أسوان

يشهد ستاد إسكندرية مواجهة قوية بين المصري والمقاصة، في التاسعة والنصف مساء اليوم في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز.

المصري يحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة، وجمع 6 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الجونة وأسوان والهزيمة أمام الأهلي ويسعى للفوز للبقاء في المربع الذهبي في ظل المنافسة الساخنة مع غزل المحلة والاتحاد وسموحة وسيراميكا كليوباترا وإنبي.

المصري يفتقد جهود حسن على، لحصوله على ثلاثة إنذارات وأدى الفريق  تدريبه الأخير، أمس، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، وقام خلاله  الجهاز الفني بقيادة علي ماهر بوضع اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيخوض بها المباراة واختتم التدريب بتخصيص فقرة لكيفية التعامل مع الكرات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية.

في المقابل يحتل المقاصة المركز العاشر برصيد 26 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن عشر ، ومنذ تولي محمد عبد العظيم "عظيمة" تدريب الفريق لم يحقق سوى فوز واحد على سيراميكا كليوباترا في كأس مصر، وفشل في تحقيق أى فوز ببطولة الدوري وجمع ثلاث نقاط فقط من آخر خمس مباريات بالتعادل  مع المقاولون وسموحة وبيراميدز والهزيمة في آخر مباراتين أمام إنبي وطلائع الجيش بنتيجة واحدة صفر – 2 ويسعى الفريق للفوز للاحتفاظ بآماله في دخول المربع الذهبي.

 

يدير المباراة جهاد جريشة ويساعده هاني العراقي وأحمد صلاح ومعم عمرو جلال حكما رابعا وعمروالشناوي حكم فيديو وسعيد حمزة حكم مساعد فيديو.