رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يصطدم بالاتحاد السكندرى فى مواجهة الجريحين بالدورى المصرى

الإتحاد خسر أخر مبارياته
الإتحاد خسر أخر مبارياته أمام الأهلي

 

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا على إنبي، في التاسعة والنصف مساء اليوم، باستاد بتروسبورت في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز.

إنبي بقيادة حلمي طولان يحتل المركز التاسع برصيد 27 نقطة ويعاني من تراجع نتائجه، حيث حقق فوزا واحدا على المقاصة في آخر 7 مباريات مقابل تعادلين مع طلائع الجيش والمصري و4 هزائم أمام أسوان والجونة والأهلي وغزل المحلة ويسعى الفريق لاستعادة توازنه والعودة للانتصارات ويغيب عنه مهاب ياسر لطرده في المباراة الأخيرة أمام غزل المحلة .

الوضع لايختلف كثيرا بالنسبة للاتحاد السكندري الذي يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة ولم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات، حيث تعادل مع سموحة وخسر أمام بيراميدز والأهلي في الدوري وأمام وادي دجلة في كأس مصر ولا بديل أمامه سوى الفوز للاستمرار في المنافسة على دخول المربع الذهبي.

حسام حسن، المدير الفني للاتحاد اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد صبحي وصبحي سليمان وعمرو خليل وداميون لوي ومحمود رزق والسيد سالم وصبري رحيل وعمرو الميداني وهشام صلاح ومروان عطية وحسام عاشور وأحمد راشد وفوزي الحناوي وأحمد نبيل مانجا وعمار حمدي وخالد الغندور وعبدالسميع إبراهيم وعبدالغني محمد وأحمد حجي ومحمد الصباحي وإيمانويل أوكوي وروماريو ويليامز .. ويفتقد زعيم الثغر جهود رزاق سيسيه بسبب الإصابة .

يدير المباراة عبد العزيز السيد ويساعده إكرامي سالم وأحمد رشدي ومعهم سيد عبيد حكما رابعا ومحمد سلامة ميدو حكم فيديو وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.