رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. مركز التسوية والتحكيم يلزم عبدالله السعيد بدفع 2 مليون دولار للأهلى

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

حكمت الهيئة التحكيمية بمركز التسوية والتحكيم بإلزام اللاعب عبدالله السعيد، النجم الحالي لفريق بيراميدز، بأداء مبلغ ٢ مليون دولار أمريكي إلى نادي الأهلي قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه والمنصوص بعقد بيع اللاعب من النادي الأهلي إلى نادي أهلي جدة السعودي نظرًا لقيام عبدالله السعيد بمخالفة شروط التعاقد. 

وكان نادي الأهلي قد كلف المستشار حلمي عبد الرازق " رحمة الله عليه " المستشار القانوني للنادي وبالتعاون مع اللجنة القضائية بالنادي باتخاذ الإجراءات القانونية أمام مركز التسوية والتحكيم لحفظ حقوق النادي في العقد المشار إليه، وقدم إلى هيئة التحكيم كافة المستندات التي تؤكد على أحقية النادي الأهلي في الحصول على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد.

وكان عبدالله السعيد، قد انضم إلى صفوف أهلي جدة السعودي، صيف عام 2018، قادمًا من الأهلي المصري، مقابل 3.5 مليون دولار، بعد أزمته الشهيرة بتوقيع عقدًا مع الزمالك، ثم تجديد عقده مع القلعة الحمراء، قبل أن يقرر الأخير، عرضه للبيع.

وفسخ عبدالله السعيد، عقده مع الأهلي السعودي، في يناير من عام 2019، لينتقل إلى صفوف بيراميدز، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية.