رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

التعادل السلبى يحسم الشوط الأول من لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد

السبت 08/مايو/2021 - 05:07 م
برشلونة وأتلتيكو
برشلونة وأتلتيكو مدريد
أحمد فهمي
طباعة
حسم التعادل السلبي، الشوط الأول من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، والتي تجمعهما على ملعب (كامب نو)، في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء الشوط الأول، قويًا وحماسيًا وشهد عددًا من المحاولات الهجومية للتسجيل، لكنها لم تسفر عن هز للشباك.

الدقيقة الثالثة، محاولة هجومية أولى لأتليتكو مدريد عن طريق توماس ليمار الذي تمكن من اختراق منطقة جزاء برشلونة من جهة اليمين ثم أطلق تسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن على مرتين.

الدقيقة الثالثة عشرة، شهدت تبديلًا اضطراريًا لأتلتيكو مدريد، بنزول ساؤول نيجيز، بدلًا من توماس ليمار، بعد تعرض الأخير للإصابة.

الدقيقة التاسعة عشرة، شهدت هدفًا محققًا ضائعًا لأتليتكو مدريد، بعد هجمة منظمة على الجبهة اليسرى أنهاها ماريو هيرموسو بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خواكين كوريا بتسديدة مباشرة من أمام المرمى كادت تسكن الشباك لولا أن إصطدمت بقدم المدافع جيرارد بيكيه وتحولت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة السابعة والعشرين، توقفت المباراة لإصابة سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة متأثرا باصطدام هوائي القوي بستيفان سافيتش لاعب أتليتكو مدريد.

الدقيقة التاسعة والعشرين، شهدت تسديدة يسارية مباغتة عن طريق أنطوان جريزمان لاعب برشلونة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس يان أوبلاك بثبات وسيطر على الكرة.

وتوقفت المباراة مجددًا في الدقيقة 31، لإصابة سيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة متأثرا بالاصطدام الهوائي القوي بستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد الذي أصبح غير قادر على إكمال المباراة.

وأجرى "بارسا"، تبديلًا اضطراريًا في الدقيقة 32، بنزول إلايش موريبا، بدلًا من سيرخيو بوسكيتس "المصاب".

الدقيقة 37: تسديدة خطيرة عن طريق يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد من داخل يمين منطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن ونجح في إبعاد الكرة غلى ركلة ركنية قبل متابعة من المهاجم لويس سواريز.

الدقيقة الحادية والأربعين، شهدت هدفًا محققًا ضائعًا لبرشلونة بعد مجهود فردي مميز أكثر من رائع عن طريق ليونيل ميسي بانطلاقة سريعة من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء مراوغا لأكثر من لاعب لأتلتيكو مدريد أنهاه بتسديدة يسارية قوية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس يان أوبلاك.

الدقيقة الرابعة والأربعون، شهدت تسديدة خطيرة عن طريق فيليبي لاعب أتلتيكو مدريد المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مارك تير شتيجن.

ads
ads