رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف ما يدور فى رأس كارتيرون قبل مباراة القمة

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاعتماد علي النجوم الكبار في التشكيل الأساسي في مباراة القمة أمام الأهلي، المقرر اقامتها  بعد غد الإثنين بالدوري.

ويعتمد كارتيرون علي المجموعة الأساسية أمثال محمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ولن يغامر باللاعبين الذين لا يشاركون أساسيين في التشكيل في المباريات الأخيرة خوفا من عدم اكتمال فورمتهم، ولن يمنح محمود عبدالرازق شيكابالا إلا  جزءا من المباراة ولن يشركه في المباراة كاملة ويفاضل بينه وبين زيزو وإن كان كارتيرون يبحث عن التشكيل الآمن خوفا من الهزيمة أمام الأهلي بعد خسارته قمة الدور الأول.

وأصبحت فرصة زيزو كبيرة للمشاركة في القمة من بدايتها خاصة أن كارتيرون ندم علي عدم مشاركته في قمة الدور الأول من البداية، بالإضافة إلى أن زيزو يتألق في مباريات القمة، ومجهوده أكبر وأوفر من شيكابالا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام الأهلي، يوم الإثنين القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري.

ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري المصري برصيد 44 نقطة محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة علما بأنه لعب مباراتين أقل من غريمه الزمالك.