رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يعسكر لمباراة القمة اليوم.. ومحاضرة فيديو لشرح مفاتيح الزمالك

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا لمدة 48 ساعة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، استعدادًا لمواجهة الزمالك في القمة 122، ضمن مباريات الجولة الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

واختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قائمة الفريق التي تضم 24 لاعبا في المعسكر من أجل زيادة التركيز الشديد قبل القمة.

 

وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباراة الاتحاد السكندري وفتح صفحة جديدة لمواجهة الغريم التقليدي خاصة أنها مباراة ذات طابع خاص والفوز ضروري جدا من أجل استعادة القمة والتأكيد على جدراتنا في الفترة الأخيرة سواء في نهائي إفريقيا أو مباراة الدور الأول.

 

وشدد الجنوب إفريقي على أن الفوز على الزمالك سوف يعيد تصحيح مسار مرة أخرى مشوار الفريق في الدوري وفرصة جيدة لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج والأداء في الفترة الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يعرض موسيماني في المحاضرة قبل المران المسائي ملخصا لأهم نقاط القوة والضعف للزمالك بعد مشاهدة مبارياته أمام سموحة وبيراميدز والمقاولون والأهلي من أجل تحفيظ اللاعبين بغلق مفاتيح الفارس الأبيض خلال المباراة.

 

من جانبه كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن أن هناك انفراجة في مستحقات لاعبي الفريق وصرف جزء منها قبل القمة لإعادة الثقة للاعبين وتحفيزهم قبل القمة المرتقبة خاصة بعد استعادة الثقة في آخر مباراة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية واللعب بروح قتالية وإصرار على عكس مباراتي المحلة والجونة.