رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد"، في التاسعة والربع مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

وستُذاع مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لاستعادة نغمة الانتصارات على المستوى المحلي وإيقاف نزيف النقاط، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تضاءل فرص الفريق، بجانب ضياع لقب البريميرليج هذا الموسم بشكل كبير.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما وقع في فخ التعادل مع كلًا من ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 في المباراتين، في الجولتين الماضيتين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بينما تأجلت مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي؛ بسبب اقتحام جماهير مانشستر يونايتد ملعب "أولد ترافورد"، وتزايد أعمال الشغب، اعتراضًا على عائلة جليزر المالكة للنادي.

 

في المقابل، يرغب فريق ساوثهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول وساوثهامبتون، على ملعب "سينت ماري"، يوم 4 يناير 2021، في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بهزيمة ليفربول بهدف نظيف.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز السادس عشر برصيد 37 نقطة.