رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربى يواجه المقاولون فى مباراة الفرصة الأخيرة لكشرى بالدورى

المقاولون تعادل في
المقاولون تعادل في أخر مبارياته مع سيراميكا كليوباترا

يستضيف المقاولون العرب فريق الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة للفريقين لأنها أمام منافس مباشر في صراع الهبوط حيث يحتل المقاولون بقيادة عماد النحاس المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة من 5 انتصارات و5 تعادلات و10 هزائم وسجل الفريق 21 هدفا ودخل مرماه 28 هدفا وهو ثاني أضعف دفاع في الدوري لكن نتائجه تحسنت في الفترة الأخيرة وجمع 5 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على الجونة والتعادل مع الزمالك وسيراميكا كليوباترا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 23 للاقتراب من منطقة الأمان.

في المقابل يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 12 نقطة من انتصارين و6 تعادلات و12 هزيمة وسجل 14 هدفا وهو أضعف دفاع في الدوري واهتزت شباكه 37 مرة وخسر المباريات الثلاث الأخيرة أمام الزمالك والإسماعيلي والبنك الأهلي مما جعل إدارة النادي  تعتبر مباراة اليوم بمثابة الفرصة الأخيرة للجهاز الفني بقيادة أحمد كشري الذي تأخرت إقالته لعدم وجود البديل المناسب بعد فشل المفاوضات مع أكثر من مدرب بسبب موقف الفريق المتأزم في جدول الدوري وحال استمرار الأمر قد تتم الاستعانة بأحد مدربي قطاع الناشئين في النادي.

ويعانى كشرى من أزمة هجومية فى ظل إيقاف محمد طلعت 4 مباريات وإصابة محمد عبدالمجيد فى العضلة الخلفية وغياب البديل مما دفعه للاتجاه لقطاع الناشئين للبحث عن مهاجم مميز يستطيع الاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده عادل ماهر وعمرو جمعة ومعهم أشرف ربيع حكما رابعا وصبحي العمراوي حكم فيديو ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.