رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

مجلس إدارة الأهلي يفتتح اجتماعه بدقيقة حداد على روح محمود باجنيد

الجمعة 07/مايو/2021 - 04:15 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة
حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على الوقوف دقيقة؛ حدادا على روح الدكتور محمود باجنيد، أمين صندوق النادي الأسبق الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي. 

وقد حرص المجلس على قراءة الفاتحة على روح الفقيد والدعاء له بالرحمة والمغفرة، وذلك قبل انطلاق اجتماع مجلس الإدارة الذي يعقد ظهر اليوم الجمعة؛ لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا طارئًا، ظهر اليوم الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة، وذلك بناء على دعوة محمود الخطيب، رئيس النادى لمجلس الإدارة، للاجتماع لمناقشة العديد من الموضوعات التي طرأت على الساحه الرياضية مؤخرًا.

وكشف مصدر مسئول بالأهلي، أن الاجتماع سوف يناقش العديد من الملفات الشائكة، بداية من الخطاب الرسمي الذي تم إرساله إلى اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد للمطالبة باختيار طاقم تحكيم أجنبي لمباراة القمة 122 المقرر لها، مساء الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدوري لا سيما بعد تجاهل الرد على الخطاب الرسمي.

وأضاف المصدر أن المجلس سوف يعلن عقب الاجتماع بالتمسك باللائحة خاصة بعد تحويل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للتحقيق بسبب تصريحاته مفبركة في بعض المواقع الرياضية، والتي تراجعت عن الاخبار، ورغم ذلك لم يتم التراجع عن إلغاء التحقيق في الجبلاية.
 
وأشار المصدر إلى أن مجلس الأهلي، سوف يعلن رفضه أي قرارات ستصدر ضد مدير الكرة وإصدار بيان بشأن تلك الأزمة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن المجلس سوف يصدر بياناً عقب انتهاء الاجتماع لعرضها علي الرأي العام وتحديد موقف النادي بشأن الأزمات المثارة، سواء تكرار الأخطاء التحكيمية أو التربص بمسئولي النادي.
ads
ads