رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يطالب موسيمانى بتقرير مفصل عن تراجع النتائج قبل لقاء القمة

الكابتن

 يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق بالتنسيق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح للتشاور معه حول خوض مباراة القمة المقبلة بحكام مصريين.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجلسة سوف تناقش أيضا آخر ترتيبات المدير الفني للقمة من جهة وأيضا معرفة الأسباب التي أدت إلى تراجع النتائج والأداء في آخر ثلاث مباريات أمام الجونة وسموحة وغزل المحلة، خاصة أنها أول مرة يتعرض الفريق لتلك الهزة الفنية منذ فترة طويلة وجماهير الأهلي لن ترضى باستمرار الأزمة الفنية.

وأضاف المصدر أن المدير الفني جهز تقرير مفصلاً عن الفترة الأخيرة وضغط المباريات التي خاضها الفريق مؤخراً كانت لها عوامل مؤثرة في هبوط الأداء.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني سوف يحدد احتياجاته الفنية قبل القمة، سواء بإقامة معسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة من أجل زيادة الدوافع والتركيز لدي اللاعبين.

من جانبه طلب موسيماني من الجهاز المعاون له تقرير عن مواجهات الزمالك أمام سموحة وبيراميدز والمقاولون العرب ومباراة القمة في الدور الأول والتي فاز بها الفريق الأحمر لمعرفة الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبون من أجل علاجها وتنفيذها في القمة.