رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مباريات رمضان .. الأهلي يتعادل مع الملعب المالي في بطولة الكونفيدرالية 2015

مباراة الأهلي والملعب
مباراة الأهلي والملعب المالي

يوم 25 رمضان الموافق الثاني عشر من يوليو عام 2015 حل الأهلي ضيفا على فريق الملعب المالي باستاد موديبو كيتا في باماكو بالجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية وأدار المباراة الحكم البوروندي تيري نوكورو نزيزا وانتهت بالتعادل بدون أهداف.

قدم الأهلي أداء جيداً في الشوط الأول واعتمد فتحي مبروك المدير الفني على طريقة الليبرو بإشراك شريف حازم في هذا المركز وأضاع الفريق عدة فرص في الشوط الأول مع انطلاقات مؤمن زكريا ورمضان صبحي الذي أهدر فرصة بعد أن تباطأ  في تسديد الكرة ثم أضاع مؤمن فرصة أخرى.

 

أهدرعمرو جمال فرصة مؤكدة من انفراد صريح وكاد الملعب المالي يخطف هدف التقدم لولا تألق  شريف إكرامي الذي أنقذ مرماه من ضربة رأس خطيرة.

في الشوط الثاني دفع فتحي مبروك بعماد متعب ومحمود تريزيجيه بدلا من رمضان صبحي وعمرو جمال وواصل لاعبو الأهلي إهدار الفرص السهلة كان أبرزها في الدقيقة 60 ولعب حسين السيد بدلا من صبري رحيل وحاول الملعب المالي الوصول إلى مرمى الأهلي في الدقائق الأخيرة بضربة رأس تصدى لها شريف إكرامي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

 مثل الأهلي: شريف إكرامي وشريف حازم وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي وصبري رحيل "حسين السيد ق 73" وعبد الله السعيد وحسام غالي ومؤمن زكريا ورمضان صبحي "محمود تريزيجيه ق64 " وعمرو جمال "عماد متعب ق 64" .