رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الأهلي يفشل في زيارة شباك الاتحاد السكندري

الاهلى والاتحاد تصوير
الاهلى والاتحاد تصوير أحمد حسن

انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري والأهلي المقامة بين الفريقين في الجولة 20 من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

شهدت الدقيقة التاسعة تصويبة من أوكوي مهاجم الاتحاد السكندري من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 14 تمريرة خاطئة من لاعبي الاتحاد السكندري تصل إلى مروان محسن مهدها إلى حسين الشحات، ومن ثم عرضية مقوسة من خارج منطقة الجزاء علة قدم السولية يمين المنطقة سدد كرة بعيدة عن القائم الأيسر.

وشهدت الدقيقة 15 تمريرة أمامية من محمد مجدي أفشة إلى حسين الشحات مررها من لمسة واحدة إلى مروان محسن يسار منطقة الجزاء، ومن ثم تسديدة بباطن القدم تصدى لها حارس المرمى.

ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الاتحاد السكندري عن طريق السيد سالم أمسكها محمد الشناوي حارس الأهلي، ومن ثم تمريرة طولية قوية استلمها حارس مرمى الاتحاد بعد خروجه من مرماه وكادت أن تشكل خطورة بعد مضايقة من الشحات.

أولى محاولات الاتحاد بعد ركنية لعبت قصيرة من عمار حمدي من الطرف الأيسر، وراوغ حسين الشحات وسدد كرة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الشناوي حارس الأهلي.

وشهدت الدقيقة 37 تسديدة من خالد الغندور لاعب الاتحاد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الأهلي.

أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 38 تمريرة من مروان محسن من الطرف الأيمن إلى أفشة الذي مررها بطريقة رائعة إلى حسين الشحات يمين الستة ياردة في انفراد تام سددها بجوار القائم الأيمن.

في الدقيقة 40 تصويبة من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الاتحاد السكندري.

في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول سدد حسين الشحات كرة فوق العارضة.