رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

الزمالك يرفض التدخل فى أزمة "عبدالحفيظ".. ويحذر "عبدالله" من التصريحات

الخميس 06/مايو/2021 - 04:54 م
اللواء عماد عبد العزيز
اللواء عماد عبد العزيز
مروة أسامة
طباعة

أعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز عن عدم الدخول رسميا في أزمة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي وتصريحاته ضد الحكام خاصة جهاد جريشة.

 

وأكد اللواء عماد أن الزمالك ليس طرفا في الأزمة، وكل ما نسعي اليه في إدارة النادي هو الحفاظ علي حقوق القلعة البيضاء دون النظر للمنافس أو أي طرف آخر في المنظومة الرياضية.

 

وكان غزل المحلة قد فاز على الأهلى بهدف نظيف أحرزه أشرف سيد في الشوط الأول في مباراة ظهر فيها زعيم الفلاحين بمستوي جيد ونجح في حصد النقاط الثلاث.

 

ووجه اللواء عماد عبدالعزيز اللوم إلي إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية للزمالك بسبب تصريحاته حول أزمة سيد عبدالحفيظ، وطالبه بعدم الدخول طرفاً في أزمات تخص الأهلي ومسئوليه أو أي مسئول في المنظومة الرياضية.

 

وعلم "الكابتن" أن اللواء عماد عبدالعزيز، غضب غضبا شديدا من التصريحات التي أدلى بها إبراهيم عبدالله، رافضاً إقحام الزمالك في هذه الأزمة.

 

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إيقاف سيد عبدالحفيظ وإحالته للتحقيق معه لما بدر منه من تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري، قبل أن تقرر حفظ التحقيق وتقرر رفع الإيقاف عنه اليوم الخميس.


ads
ads