رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كاف» يكشف الستار عن موعد موقعتي الأهلي وصن داونز المرتقبة

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، الستار عن موعد مباراتي الأهلي وصنداونز الجنوب إفريقي في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للكاف، فإن مباراة الذهاب ستقام في القاهرة يوم 15 مايو الجاري والموافق يوم السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما تقام مواجهة الإياب في جنوب إفريقيا وتحديدًا يوم 22 من الشهر ذاته والموافق يوم السبت في تمام الثالثة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي وصل لدور ربع النهائي عقب احتلاله وصافة المجموعة الأولى خلفًا لفريق سيمبا التنزاني، في المقابل صعد صنداونز متصدرًا مجموعته الثانية.

وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يتقابل فيها الأهلي مع الفريق الجنوب إفريقي في الدور ذاته بعد نسخة 2019، والسقوط المدوي بخماسية نظيفة بالخارج، لتكون أسوء هزيمة يتعرض لها على مدار مشاكته الإفريقية السابقة، والفوز هنا بالقاهرة بهدف نظيف، لكنه كان غير كافي لعبور المارد الأحمر للدور التالي وتوديع البطولة القارية مبكرًا.

أما ثاني المواجهات كانت في النسخة الماضية، وتمكن الأهلي من الفوز بثنائية نظيفة بالقاهرة والتعادل الإيجابي في جنوب إفريقيا بهدف لكل منهما، والصعود إلى نصف النهائي ثم التتويج بالنجمة التاسعة.