رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر اللاعبين من نزيف النقاط ورد فعل الجماهير

الأهلي
الأهلي

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي  ضيفًا ثقيلاً على نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس علي استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.


ويدخل المارد الأحمر اللقاء في المركز الثاني برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر لكن فرصة المارد الأحمر لا تزال سانحة في الانقضاض على الصدارة خاصة أنه لديه مباراتين مؤجلتين.


أما الاتحاد السكندري يتواجد في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف فقط عن المصري الرابع وقد تعادل في الديربي السكندري في المباراة الأخيرة له في الدوري مع نادي سموحة.


ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، مصالحة الجماهير بعد الخسارة المفاجئة أمام غزل المحلة وتراجع النتائج وفقدان 8 نقاط كانت كفيلة بتصدر الدوري بينما زعيم الثغر يسير بخطوات ثابتة هذا الموسم مع التوأم حسام وإبراهيم حسن علي عكس المواسم السابقة التي كان يصارع للهروب من الهبوط.


وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل اللقاء بعد تعديل آخر مران للفريق حذرهم من استمرار نزيف النقاط لأن الفريق سيفقد الدوري هذا الموسم حال استمرار تلك النتائج والأداء ولابد من التركيز الشديد واللعب بروح قتالية وإصرار على المكسب بداية من مباراة اليوم.

وطالب المدير الفني من الجميع بغلق نتائج آخر ثلاث مباريات من الحسابات وعلاج السلبيات والمقارنة بين رد فعل الجماهير عند المكسب والخسارة والتعامل معهم.

وشدد الجنوب إفريقي علي ضرورة إغلاق صفحات السوشيال ميديا في الفترة الحالية من أجل المنافسة على اللقب واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى.