رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
17:00
الإسماعيلي
غزل المحلة
الدوري المصري
19:00
الاتحاد السكندري
المقاصة
الدوري المصري
19:00
الزمالك
أسوان
يورو 2020
15:00
أوكرانيا
مقدونيا
يورو 2020
18:00
الدنمارك
بلجيكا
يورو 2020
21:00
هولندا
النمسا
كوبا أمريكا
23:00
كولمبيا
فنزويلا

تقرير: مطالبات برحيل هازارد عن ريال مدريد بسبب تصرفه (فيديو)

الخميس 06/مايو/2021 - 11:35 ص
إيدين هازارد
إيدين هازارد
ريهام أسامة
طباعة

أثار النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، جدلًا كبيرًا بعد هزيمة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي، وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وودع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة القاسية أمام تشيلسي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إياب دور نصف النهائي من المسابقة.

  

وشارك هازارد في الدقيقة 89، وبعد انتهاء اللقاء بين الفريقين، التقطت الكاميرات هازارد وهو يقوم بمصافحة زملائه السابقين في النادي الإنجليزي، وتحديدًا كلًا من إدواردو ميندي وكيرت زوما، لاعبي تشيلسي، ويمزح معهم وظهرت عليه علامات السعادة والفرح على وجهه، ليُثير غضب جماهير ريال مدريد بشكل كبير.


 

ووفقًا لما ذكره برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن موقف هازارد أثار غضب جماهير ريال مدريد، وأنه كان غير موفقًا في هذا التصرف على الإطلاق، خاصة بعد خسارة فريقه وتوديعه بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأكد البرنامج الإسباني، أن نادي ريال مدريد قد يقوم بعرض هازارد للبيع فورًا في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد مطالبات الجماهير برحيله، خاصة أنه لم يقدم الكثير مع النادي منذ قدومه من تشيلسي في 2019، نظرًا لغيابه طويلًا؛ بسبب لعنة الإصابات المتلاحقة.

 

من جانبه، أجرى الصحفي جوسيب بيدرول، مقدم برنامج "إل تشيرنجيتو"، على حسابه استفتاء لجماهير ريال مدريد حول بيع النجم البلجيكي إيدين هازارد في الصيف المقبل.

 

كذلك هاجم الصحفي إيدو أجيري النجم البلجيكي في البرنامج، قائلًا: "هازارد لا تضحك على جماهير ريال مدريد، ما فعلته عار!. أعتقد أن مسيرتك برفقة الفريق انتهت".

 

وأكد الصحفي كريستوبال سوريا، أن المشكلة في التخلص من إيدين هازارد تكمن في المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، موضحًا: "ربما تكون المشكلة في كون هازارد هو الفتى المدلل لزيدان".

 

كما هاجم الصحفي الشهير توماس رونسيرو من صحيفة "آس" الإسبانية، هذا المشهد قائلًا: "هازارد يضحك مع زملائه السابقين في تشيلسي بعد اللقاء، هذا اللاعب لم يفهم مَنْ هو ريال مدريد، التجديد الذي يحتاجه ريال مدريد يجب أن يبدأ من بيعه سريعًا. وداعًا هازارد!".

 

وبذلك تأهل فريق تشليسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب ريال مدريد بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي، الذي تأهل للمباراة النهائية على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أيضًا من دور نصف النهائي من المسابقة.


ads
ads