رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة وادى دجلة وبيراميدز فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة

دجلة
دجلة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة وادي دجلة ضد بيراميدز، في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة.

 

موعد مباراة وادى دجلة وبيراميدز فى الدورى المصرى

ومن المقرر أن تُقام مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز على ملعب "السلام"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس.


القنوات الناقلة لمباراة وادي دجلة وبيراميدز

وستُذاع مباراة وادي دجلة ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 3.

 

ويدخل الغزلان مواجهة الليلة، بحثا عن خطف النقاط الثلاث، للابتعاد عن منطقة الخطر ومثلث الهروب من شبح الهبوط، لاسيما بعد فوز البنك الأهلي على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف، الثلاثاء الماضي، بالإضافة إلى نتائج الأمس، وفوز الإسماعيلي وطلائع الجيش والمصري على كل من الجونة ومصر المقاصة وأسوان، وتعادل المقاولون العرب مع سيراميكا بهدف لكل منهما.


ويحتل دجلة المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة من 19 مباراة، محققا الفوز في 3 مواجهات و7 تعادلات و9 هزائم.

 

على الجانب الآخر، يحاول بيراميدز معرفة طريق الفوز مجددا، عقب السقوط في فخ التعادل أمام الزمالك الأحد الماضي، بهدف لكل منهما، من أجل الحفاظ على تواجده داخل المربع الذهبي أولا، ثم الانقباض على المركز الثالث من المصري البورسعيدي برصيد 32 نقطة ثانيا، حيث يحل الفريق السماوي رابعا برصيد 31 نقطة.


يدير المباراة طارق مجدي ويساعده أسامة السيد وسيد نافع ومعهم محمد نهاد حكما رابعا ومحمد عادل حكم فيديو وأحمد عبد الله مساعد حكم فيديو.


ويذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين، والتي أقيمت يوم 11 يناير الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل لبيراميدز رمضان صبحي الغائب عن مواجهة اليوم، بسبب الإصابة في العين، بينما أحرز للغزلان حسام عرفات.