رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
17:00
الإسماعيلي
غزل المحلة
الدوري المصري
19:00
الاتحاد السكندري
المقاصة
الدوري المصري
19:00
الزمالك
أسوان
يورو 2020
15:00
أوكرانيا
مقدونيا
يورو 2020
18:00
الدنمارك
بلجيكا
يورو 2020
21:00
هولندا
النمسا
كوبا أمريكا
23:00
كولمبيا
فنزويلا

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد روما في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الخميس 06/مايو/2021 - 10:45 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد روما
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد روما في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، في إياب دور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد روما

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد روما في الدوري الأوروبي على ملعب "الأولمبيكو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد روما

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد روما في الدوري الأوروبي على قناة beIN Sports 2 HD Premium

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "أولد ترافورد"، قد انتهت بفوز ساحق لمانشستر يونايتد بنتيجة 6-2.

 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في تكرار سيناريو الفوز على روما، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي، رغم أنه ضمن ذلك بشكل كبير، بعد فوزه الساحق في مباراة الذهاب، ومن ثم محاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

 

في المقابل، يرغب فريق روما الإيطالي، في القيام بريمونتادا تاريخية والثأر من مانشستر يونايتد، في محاولة لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد الهزيمة المذلة في لقاء الذهاب، مستغلًا عامل الأرض، إذ يحتاج الفريق لتسجيل 4 أهداف نظيفة، من أجل التأهل لنهائي الدوري الأوروبي.

 

ويخوض روما مباراة اليوم وسط تخبطات قوية، بعدما أعلنت إدارة النادي إقالة المدرب باولو فونسيكا من منصبه بنهاية الموسم؛ بسبب تراجع النتائج، وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، على أن يبدأ مهامه من الموسم المقبل 2021-2022.

 

وجاء إعلان التعاقد مع مورينيو، بعد رحيله عن تدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في التاسع عشر من أبريل الماضي، بسبب تراجع نتائج الفريق.


ads
ads