رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العشرين من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز على ملعب "الإسكندرية"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وستُذاع مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تعزيز وصافة الدوري المصري الممتاز وتقليص الفارق مع غريمه الزمالك المتصدر، في محاولة لمواصلة فرض سيطرته وهيمنته على لقب المسابقة والتتويج به هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل مع الجونة بنتيجة 1-1، ثم خسر أمام غزل المحلة بهدف نظيف، في الجولتين الماضيتين في الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق الاتحاد السكندري، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، خلف الزمالك صاحب الصدارة بفارق أربع نقاط، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.