رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة "بعبع الكبار" يواجه صحوة إنبى وخبرة طولان بالدورى

غزل المحلة حقق فوزا
غزل المحلة حقق فوزا غاليا على الأهلي

يستضيف غزل المحلة  فريق إنبي في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد غزل المحلة في الأسبوع العشرين للدورى الممتاز .

غزل المحلة يحتل المركز التاسع برصيد 27 نقطة وجمع 13 نقطة من أخر 7 مباريات بالفوز على الإنتاج الحربي والمقاولون والأهلي والتعادل مع البنك الأهلي والإتحاد وسموحة وبيراميدز وفوزه اليوم يجعله منافسا على دخول المربع الذهبي .

خالد عيد المدير الفني للمحلة كان حريصا على لفت نظر لاعبيه بعدم التمادي في فرحة الفوز على الأهلي، وأكد لهم أن مباراة اليوم لا تقل أهمية لأنها نقطة تحول في مسيرة الفريق هذا الموسم .

خالد عيد اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمود رضا ومحمد فتح الله كماتشو وأحمد عيد وجلال العقدة ومحمد سامي ويحيي حامد وفتحي مبروك وهشام نبوي وخالد رسلان وخالد كساب وإسلام فؤاد وخالد الأخميمي وخالد لطفي وأحمد الشيخ  ومحمد حمدان وبسام ماهر وأحمد عادل أباظة ومعتز محب وبدر موسى وعبده يحيي ومحمود صلاح.

وشهدت القائمة عودة خالد لطفي وبسام ماهر ومحمود صلاح، بينما يغيب أحمد النادري وهاني عادل وأشرف السيد.

في المقابل يحتل إنبي بقيادة المخضرم حلمي طولان المركز الثامن برصيد 27  نقطة، وبعد ثلاث هزائم متتالية أمام أسوان والجونة والأهلي استعاد الفريق نغمة الانتصارات على حساب المقاصة، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 30 للاقتراب من المربع الذهبي .

يدير المباراة وليد عبد الرازق ويساعده ممدوح مصطفي و محمد عطا ومعهم أحمد حسونة حكمًا رابعًا، ومحمود بسيوني حكم فيديو، وعمرو رمضان، مساعد حكم فيديو.