رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
0
البرازيل
0
فنزويلا

زيدان: تشيلسى استحق التأهل لنهائى دورى الأبطال.. وفخور بلاعبى الريال بأدائهم فى تلك الظروف

الخميس 06/مايو/2021 - 12:59 ص
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
إسماعيل مطر
طباعة
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن تشيلسي الإنجليزي استحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريقه.

وتمكن تشيلسي الإنجليزي من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ريال مدريد بهدفين دون مقابل، في إياب دور نصف النهائي للبطولة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة:" انتقادات بخصوص الخطة؟ أنا لا أندم على أي شيء، اللاعبون الذين بدأوا كانوا جاهزين تمامًا، كنا نفتقر إلى الحدة في الهجوم. سنح لنا العديد من الفرص في الشوط الأول لكننا لم نستغلها."

وأردف قائلًا:"أنا سعيد وفخور بأن لاعبي فريقي بلغوا نصف النهائي بهذه الظروف. لقد بذلت كل ما لدي ، والآن نركز على الدوري الإسباني، إنه موسم مليء بالإصابات ورغم ذلك وصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ما حدث اليوم لا يسلب منا أي شيء. ينصب التركيز الآن على مباريات الدوري الإسباني المتبقية."

وأضاف:"فينسيوس جونيور لعب في مركز جديد، بالرغم من أنه لعب في مركز الظهير إلا أنه ظهر بشكل جيد. حاولت تغييره لكن الأمور أصبحت معقدة وتفوق تشيلسي. علينا أن نهنئهم، لعبنا بثلاثة مدافعين عدة مرات. لم تسر مباراة اليوم كما هو مخطط لها وخسرنا الكثير من الثنائيات. كنا نفتقر إلى شيء ما"

وتابع:"لا فائدة من إيجاد الأعذار، انتهت المباراة واستحق تشيلسي الفوز. في النهاية سأكرر أنني فخور بلاعبي فريقي للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل هذه الظروف ".

وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال زيدان:" أركز الآن على مباريات الدوري الأربع المتبقية ".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، مع تبقي 4 جولات على نهاية المسابقة.
ads
ads