رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يجتمع بالحكام الأسبوع المقبل

الكابتن

دعا أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة ، عدد كبير من الحكام الدوليون والدرجة الاولى، لحضور اجتماع هام خلال الأسبوع المقبل، يتم خلاله مناقشة اوضاع الحكام والأزمات التي تواجههم خلال الفترة الحالية، بهدف القضاء على تلك المشكلات.

وجاءت هذه الدعوة استجابة من جانب رئيس الجبلاية لرغبة عدد كبير من رؤساء اندية الدوري، الذين طالبو بضرورة عقد جلسات مستمرة مع الحكام ودعمهم بالشكل الكافي، لتقلقل الاخطاء التي تحدث خلال المباريات.

كان ممثلو أندية الدوري الممتاز الذين حضروا اجتماع اتحاد الكرة أمس الثلاثاء قد تحدثوا مع مجاهد بشأن الاخطاء التي يرتكبها بعض الحكام خلال المباريات، وضرورة البحث عن حلول جذرية لهذه الاخطاء في ظل وجود تقنية الفار في الدوري المصري.
كان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية قد عرض على رؤساء الاندية خلال الاجتماع الذى عقد أمس ، استكمال الدورى خلال شهرى يونيو ويوليو وذلك للخروج من المأزق الجديد بعد تعديل أجندة الاتحاد الافريقى .
وتستكمل مباريات الدورى خلال شهرى يونيو ويوليو بعد إلغاء أجندة المنتخبات الوطنية فى شهر يونيو وهو اضافة الى امكانية استمرار مباريات الدورى خلال الفترة من ٥ يوليو وحتى ٨ اغسطس بدون لاعبى المنتخب الاوليمبى،  مع الحصول على استثناء من الكاف بتاخير قيد اللاعبين .
وفى حال حدوث ذلك سينتهى الدورى يوم ١٠ اغسطس بدلا من ٣٠ سبتمبر كما هو معلن الامر الذى سيسهل عملية القيد المحلى والافريقى .