رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. شيكابالا يتلقى عرضين سعودى وقطرى.. وكارتيرون يرحب باحتراف أوباما

يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك

تلقى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضين للااحتراف في الموسم الجديد.
وأكد وكيل شيكابالا أنه تلقي عرضا من أحد الأندية السعودية وعرضا آخر من أحد الأندية القطرية.

وعلم"الكابتن" أن شيكابالا رفض فكرة الاحتراف في هذا التوقيت ويريد أن يحقق بطولة مع الزمالك، لإرضاء الجماهير خاصة أنه يأمل في ختام حياته الكروية مع الزمالك ويتوج مشواره بالإنجازات والبطولات.

ويحتل شيكابالا مكانة خاصة، في قلوب جماهير الزمالك نظرا لموهبته العالية، لما يقدمه من أداء مميز مع الفريق في المباريات الأخيرة وانتمائه وعشقه للكيان الأبيض وأدائه بعزيمة وإصرار رغم تقدمه في السن.

وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قناعته بموقف شيكابالا، ورحب بتواجده في الفريق لأدائه الجيد وروحه العالية وتواجده كقائد رائع داخل وخارج الملعب، والدور الذي يقوم به في احتواء الأزمات وتحفيز اللاعبين.

ورحب كارتيرون برحيل أوباما نهاية الموسم  في ظل تهاون اللاعب في الوقت الذي بدأ تجهيز شيكابالا للعب في مركز  10 كبديل للاعب أوباما الذي يؤدي بتهاون ويطلب الرحيل.

ويعتبر كارتيرون، أن شيكابالا رجل المباريات الصعبة الذي يصنع الفارق، مثلما فعل مع الأهلي في مباراة القمة، وتألقه في مباراة بيراميدز الأخيرة وقلب سير المباراة بعدما  كان الزمالك متراجعا وغير متواجد هجوميا ليكون هو الطرف الأخطر لصناعة الأهداف.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف مقابل هدف في الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الزمالك إلي النقطة 41 في المركز الأول في الدوري بعد خوض 19 مباراة في الدوري.