رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة ينتظر موقف الكاف لتعديل جدول الدورى

الكابتن

 

فضل أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة،  برئاسة أحمد مجاهد، تأجيل اتخاذ أى خطوات رسمية بشان تعديل جدول الدورى الممتاز،  لحين وضوح الرؤية بشان قرارات الاتحاد الافريقى لكرة القدم بتاجيل مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر لها خلال الفترة من ٣٠ مايو وحتى ١٥ يونيو .
وجاءت هذه الخطوة من جانب الجبلاية بعد الخطاب الذى وصل لاتحاد الكرة بشأن اجراء بعض التعديلات على الاجندة الدولية خلال اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد الافريقى الذى سيعقد يوم ١٥ مايو الجارى وهو ما يتيح أقامة ٤ جولات على الاقل من الدورى الممتاز خلال هذه الفترة .

 كان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية قد عرض على رؤساء الاندية خلال الاجتماع الذى عقد أمس ، استكمال الدورى خلال شهرى يونيو ويوليو وذلك للخروج من المأزق الجديد بعد تعديل أجندة الاتحاد الافريقى .
وتستكمل مباريات الدورى خلال شهرى يونيو ويوليو بعد إلغاء أجندة المنتخبات الوطنية فى شهر يونيو وهو اضافة الى امكانية استمرار مباريات الدورى خلال الفترة من ٥ يوليو وحتى ٨ اغسطس بدون لاعبى المنتخب الاوليمبى،  مع الحصول على استثناء من الكاف بتاخير قيد اللاعبين .
وفى حال حدوث ذلك سينتهى الدورى يوم ١٠ اغسطس بدلا من ٣٠ سبتمبر كما هو معلن الامر الذى سيسهل عملية القيد المحلى والافريقى .