رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مواجهة المقاولون تحسم مصير كشرى مع الإنتاج.. خاص

كشري
كشري

أصبحت أيام أحمد عبدالمنعم كشري، المدير الفني الحالي للإنتاج الحربي، معدودة للغاية على رأس القيادة الفنية للفريق بعد النتائج السيئة الأخيرة، واقترابه بقوة من العودة للقسم الثاني مجددا.

وقال مصدر لـ"الكابتن"، إن المسئولين داخل الإنتاج يفكرون في توجيه الشكر لكشري، إذا لم يستعد الفريق نغمة الانتصارات الفترة المقبلة"

وأضاف المصدر: لا أحد يختلف على إمكانيات كشري وتجربته الناجحة مع أسوان الموسم المنصرم، إلا أنه يواجه سوء توفيق، لذلك فإن التغيير سنة الحياة وهو قادم لا محال.

وشدد: ربما تكون مواجهة المقاولون العرب السبت المقبل، هي الأخيرة لكشري مع الفريق، حال السقوط في فخ الهزيمة من جديد.

وأكمل المصدر: الوقت لا يسمح بفقدان أي نقاط أخرى، الموقف صعب للغاية، لن ننتظر كثيرا، سنعمل على تصحيح الأخطاء وإدراك الموقف سريعا.

وأتم تصريحاته قائلا: أمامنا الكثير من الأسماء المرشحة الجاهزة لقيادة الفنية فنيا، إذا لزم الأمر، حالة رحيل المدرب الحالى.

يذكر أن كشري تولي المسئولية الفنية للإنتاج الحربي، في شهر مارس الماضي، خلفا لحمادة صدقي، الذي قرر الرحيل عن الفريق.

وخاض نجم الأهلي الأسبق مع الفريق الحربي 6 مباريات حتى الآن، لم يستطع من خلالها تحقيق أي نتيجة إيجابية، بل تذوق مرارة الهزيمة في 4 مباريات، كنت البداية أمام الاتحاد السكندري، يوم 5 مارس بنتيجة 2-0، وتعادلين مع وادي دجلة بدون أهداف وسيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما.

ويحل الإنتاج ضيفا ثقيلا على  نظيره المقاولون، مساء السبت القادم، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتذيل الفريق الحربي، قاع جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة من 20 مباراة، مكتفيا بفوزين يتيمن و6 تعادلات و12 هزيمة.