رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخطيط الأهلى تؤجل الرد على ترشيحات ثنائى الرجاء المغربى

محسن صالح
محسن صالح



 رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، الرد على بعض الترشيحات لبعض مهاجمي الرجاء المغربي لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وتلقت اللجنة بعض الأسماء عن طريق شركة تسويق كل من مع سفيان رحيمى، لاعب الرجاء، وتحدثوا مع وكيله بن يوعرى، للتعاقد معهم في بداية الموسم الجديد، كما دخل بن مالانجو ضمن الاهتمامات لتعويض رحيل محمد شريف حال رحيله إلي الدوري التركي أو الاستغناء عن الكونغولي والتر بواليا.

 خاصة أن الفريق يحتاج إلى جناح أجنبي بنفس مواصفات الأورجوياني سيرينو أو المغربي أشرف بن شرقي، خاصة أن الفريق الأحمر يعاني من أزمة في المهاجم والعقم التهديفي الذي يمر به خلال الفترة الأخيرة.
وكشف مصدر مسئول أن موسيماني رفض متابعة أى لاعبين في ظل انشغاله بضغط المباريات في الدوري ومواجهة صن دوانز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلبت لجنة التخطيط من أمير توفيق، مدير التعاقدات، إرجاء أي ترشيحات في ظل تراجع النتائج والأداء في المباريات، نظرًا لمعاناة اللاعبين من إجهاد ذهني وبدني في الفترة الأخيرة مع سفيان رحيمى، لاعب الرجاء، وتحدثوا مع وكيله بن يوعرى للتعاقد معهم في بداية الموسم الجديد.