رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يستعد لمواجهة الزمالك.. وفرج عامر يعد بمكافآت كبيرة فى حالة الفوز

 الجهاز الفني لسموحة
الجهاز الفني لسموحة

يختتم فريق سموحة تدريباته اليوم  قبل التوجه للمبيت بالقاهرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز .

ويسعى الجهاز الفني لسموحة بقيادة أحمد سامي لتعويض خسارة الدور الأول ، وكانت الوحيدة للفريق حتى الآن يساعد على ذلك حالة النشوة التى  يعيشها الفريق بعد الفوز على الأهلي وتحويل تأخره أمام الاتحاد السكندري بهدفين  لتعادل مستحق 2/2.

وأكد أحمد صالح، المدرب العام لسموحة، أن الجهاز الفني حرص على منح لاعبيه راحة قصيرة عقب مباراه الاتحاد فى ظل ضغط المباريات والإجهاد الذي يعاني منه كل لاعبي الدوري دون استثناء، مشيرا إلى أن مباراة الزمالك لن تكون سهلة  فى ظل التعادل الأخير للزمالك مع بيراميدز وخسارته لنقطتين في سباق القمة.          

وأكد أحمد صالح أن الجهاز الفني حرص على مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز أكثر من مرة لدراسة طريقة أداء الزمالك والسعي لمراقبة مفاتيح لعبه وما أكثرها، خاصة أن سموحه لديه هدف يسعى لتحقيقه وهو التواجد بالمربع الذهبي والعودة للبطولات الإفريقية.

الجهاز الفني لسموحة حرص على تصحيح أخطاء مباراة الاتحاد الأخيرة والتركيز على أهمية خطف هدف مبكر يربك حسابات الأبيض، وعقد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة اجتماعًا مع الجهاز الفني واللاعبين، حثهم خلاله على أهمية الفوز وتحقيق إنجاز يحسب للفريق بالانتصار على قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال فترة زمنية وجيزة، ووعد  فرج عامرلاعبيه بصرف مكافآت كبيرة حال الفوز على الزمالك  والعودة بنقاط المباراة الثلاثث.