رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يصطدم بالمصرى فى مواجهة بين أضعف هجوم وثالث أقوى خط دفاع بالدورى

المصري خسر أخر مبارياته
المصري خسر أخر مبارياته أمام الأهلي

يشهد استاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء اليوم مواجهة بين الجريحين أسوان والمصري في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز.

أسوان يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة من 5 انتصارات و5 تعادلات و9 هزائم وسجل الفريق 11 هدفا وهو أضعف هجوم في الدوري ودخل مرماه 24 هدفا وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع السابع عشر، وبعد فوزين متتاليين على إنبي في الدوري والجونة في كأس مصر نال الفريق هزيمة ثقيلة في المباراة الأخيرة أمام طائع الجيش  بثلاثة أهداف نظيفة وحرص الجهاز الفني بقيادة علاء عبد العال على تصحيح الأخطاء التي أدت للهزيمة أمام الطلائع على أمل تحقيق نتيجة إيجابية أمام المصري تدعم الفريق في مشواره للإبتعاد عن شبح الهبوط.

في المقابل، يحتل المصري المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 7 إنتصارات و8 تعادلات و 4 هزائم وسجل الفريق 23 هدفا ودخل مرماه 15 هدفا وهو ثالث أقوى دفاع في الدوري بعد الأهلي والزمالك وخسر آخر مبارياته أمام الأهلي ولابديل أمامه سوى الفوز للبقاء في المربع الذهبي .

 

علي ماهر المدير الفني للمصري حرص على الاجتماع بلاعبيه وطالبهم بغلق صفحة مباراة الأهلي  والتركيز في مباراة اليوم والتي يسعى الفريق للفوز بها  للمحافظة على مكانه في المربع الذهبي وركز على ماهر خلال التدريبات على النواحي الخططية والفنية من خلال تلقين اللاعبين عددا من الجمل التكتيكية.

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده أيمن العقاد وخالد رمضان ومعهم خير الله سليمان حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو وأحمد جمال مساعد حكم فيديو.