رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى مراد فهمى يكشف عن موقفه من الترشح بانتخابات الأهلى (فيديو)

الكابتن

قال مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إن تواجده في القلعة الحمراء، خلال الفترة الأخيرة يعد أمرا طبيعيا.

وأضاف مصطفي مراد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن ظهوره في الأهلي يعد أمرا طبيعيا، وأن دخوله في الانتخابات ضد محمود الخطيب، كان وقت الانتخابات فقط.

وتابع: بمجرد انتهاء الانتخابات انتهى كل شىء وعدت لخدمة الأهلي وهذا ماتربينا عليه لأكثر من 50 سنة، ولا أعتقد بترشحي في انتخابات اتحاد الكرة أو الأهلي، هناك شباب طموح يستحق الفرصة ووجوه جديدة تظهر على الساحة لكن أنا موجود للمساعدة في أي وقت.

وأشار إلي أن الفارق بين الحديث عن استاد الأهلي حاليًا وعما سبق هو الموافقات الي حصل عليها مجلس الإدارة مؤخرًا، فلابد من مواصفات معينة وارتفاعات معينة، العمل على إنشاء الاستاد لا بد أن ياخد مجراه.

واختتم: أشكرإدارة الأهلي علي بيانه، إنها لافتة جميلة من مجلس الإدارة، لكن الذي يستحق الشكر هو محمود الخطيب ومجلس إدارته لأنهم بيحققوا حلم كبير لجماهير النادي الأهلي، مجلس إدارة الأهلي حقق حلم لكل الأهلاوية وإن شاء الله يكون الاستاد يليق باسم النادي.