رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم الهزيمة أمام المحلة.. الأهلى يتصدر الدورى حال الفوز بمؤجلاته

الاهلى وغزل المحلة
الاهلى وغزل المحلة

حقق فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة فوزًا تاريخيًا، أمس الأثنين، على حساب النادي الأهلي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2020/2021.

وبهذه الهزيمة، يحتفظ النادي الأهلي بوصافة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، خلف الزمالك "المتصدر" بفارق 4 نقاط، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

خاض الزمالك في دوري الموسم الجاري 19 مباراة جمعها من خلالها نقاطه الـ41، بينما لعب الأهلي 17 مباراة فقط، وتأجلت له مباريتين بسبب مشاركاته في كأس العالم للأندية وبطولة إفريقيا، أمام كلا من أسوان ومصر المقاصة من الجولتين الـ17 و الـ18 على الترتيب.

موعد مؤجلات الأهلي أمام أسوان والمقاصة:_

الأهلي وأسوان (مؤجلة من الجولة 17)

السبت 14 أغسطس على ستاد أسوان، في تمام التاسعة مساءًا

الأهلي ومصر المقاصة (مؤجلة من الجولة 18)

الثلاثاء 17 أغسطس، على ستاد الجيش، في تمام التاسعة مساءًا.

وكان قد وافق اتحاد الكرة على طلب النادي الأهلي بترحيل مباريتين أمام كلا من وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا في فترة التوقف الدولي الخاصة بأولمبياد طوكيو، في محاولة لتقليل تأثير ضغط المباريات المحلية على ممثل مصر الوحيد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قد اوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي، في مواجهة نارية أمام صن داونز الجنوب إفريقي، على أن تلعب مباراة الذهاب أحد يومي 13،14 من شهر مايو الجاري، وتلعب العودة أجد يومى 21،22 من نفس الشهر.

يذكر أن النادي الأهلي خاض ثلاث من مؤجلاته من الدور الأول أمام كلا من الإسماعيلي وسموحة وإنبي.

ويرصد لكم "الكابتن" ترتيب جدول الدوري حال فوز الأهلي بمؤجلاته أمام أسوان والمقاصة:_

في حالة فوز الأهلي على أسوان ومصر المقاصة بالمباريتين المؤجلتين، على الوضع الحالي للدوري في هذه اللحظة، من أجل التساوي مع الزمالك في عدد المباريات الملعوبة، سيصبح الاحمر متصدرًا لجدول الترتيب برصيد 43 نقطة، أي بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، وبفارق 12 نقطة عن بيراميدز الذي يلاحقه في المركز الثالث في الوقت الحالي.

ويخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة في الدوري يوم الخميس المقبل الموافق 6 مايو، أمام الاتحاد السكندري.