رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ملعب المحلة مقبرة الكبار فى الدورى

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 11:57 ص
غزل المحلة
غزل المحلة
يحيى عبد الرحمن
طباعة

لن نكون ضيف شرف أو التواجد لمجرد الظهور فقط والعودة سريعا للقسم الثاني، هدفنا البقاء في الدوري الممتاز والاستمرار وسط الكبار وتحقيق نتائج مميزة، هكذا استهل غزل المحلة عودته مجددا لدوري الأضواء والشهرة الموسم الجاري 2020-2021، بعد غياب 4 مواسم بالتمام والكامل.

واستطاع زعيم الفلاحين الصمود أمام كبار وعملاقة الدوري بل مناطحتهم وقاهرهم على ملعبه التاريخي في مدينة المحلة، فمن الوارد أن يكون ذلك سببا رئيسيا في تحديد بطل النسخة الـ62 من المسابقة، أو حسم مصير الفرق الهابطة بالإضافة إلى هوية شكل المربع الذهبي.

لذلك يرصد لكم الــ"الكابتن"، في التقرير التالي، كشف حساب المحلة أمام الكبار:

الفار يحسم مواجهة المحلة والإسماعيلي:

تقنية الفار، كنت كلمة السر في مواجهة زعيم الفلاحين أمام نظيره الدراويش، والتي أقيمت يوم 23 يناير الماضي على ملعب المحلة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، والطريف في الأمر أن الأهداف الأربعة، جاء جميعها عن طريق ضربات الجزاء، احتسبها الحكم محمود عاشور، سجل هدفي صاحب الأرض أحمد الشيخ في الدقائق الـ65 و90+6، أما الإسماعيلي أحرز له الأنجولي أري بابل في الدقائق الـ41 و86.

 

قاضية الأخميمي تقتل أحلام الزمالك:

على طريقة محمد مجدي أفشة جناح الأهلي، وهدفه القاتل والشهير في مرمى محمد أبو جبل حارس الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، وهو الهدف الذي منح فريقه اللقب القاري الغائب، تمكن خالد الأخميمي، نجم وسط غزل المحلة، من تكرار القاضية مجددا أمام الأبيض، بهدفين مقابل هدف، محرزا هدف النقاط الثلاثة لزعيم الفلاحين، لينهي معها أحلام الأبيض في الحفاظ على التعادل الإيجابي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري.


وشهدت المواجهة التي أقيمت يوم 2 فبراير الماضي على ملعب مدينة المحلة أيضا، إشهار الحكم محمد الحنفي، الكارت الأحمر في وجه فرجاني ساسي نجم خط وسط الزمالك ومنتخب تونس الدولي، عقب حصوله على إنذارين.

وكانت هذه المباراة بمثابة السقوط الأول للزمالك في فخ الهزيمة للموسم الجاري 2020-2021.



ريمونتادا قاتلة للمحلة أمام بيراميدز:

واصل زعيم الفلاحين هوايته المفضلة في إسقاط الكبار، ولكن من خلال بيراميدز المدجج بالنجوم الدوليين، بعدما نجح في تحويل تأخره بهدفين مقابل هدف إلى ريمونتادا قاتلة والتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، يوم 17 أبريل الماضي على ملعبه أيضا، في منافسات الجولة الـ17 والأخيرة من الدور الأول للموسم الحالي.



الأهلي ضحية جديدة والملعب كلمة السر:

أصبح ملعب المحلة بمثابة كلمة السر، في عروض زعيم الفلاحين القوية والمميزة أمام الكبار هذا الموسم، حيث تمكن من تحقيق فوز هام على نظيره الأهلي بهدف نظيف، أمس، الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر للدوري، ليثبت بها الفريق العائد مرة أخرى لعالم الأضواء والشهرة أن نتائجه الرائعة السابقة ضد عملاقة الدوري لم تكن وليدة الصدفة، بل نتيجة مجهود ضخم وعمل متواصل من خالد عيد المدير الفني للمحلة، الذي نجح في إعادة هيبة الفريق مجددا.

ويحتل غزل المحلة المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حتى الآن، محققا الفوز في 6 مباريات و9 تعادلات و4 هزائم.

ويستعد زعيم الفلاحين لملاقاة نظيره إنبي، مساء الخميس المقبل، على ملعبه أيضا، ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري.


ads