رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، في إياب دور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، على ملعب "حديقة الأمراء"، قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في القمة النارية، إذ يخوض مانشستر سيتي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تغلّب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تكرار سيناريو الفوز على باريس سان جيرمان، مستغلًا عامل الأرض، من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، يخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على لانس بنتيجة 2-1 في الدوري الفرنسي.

 

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي، ولكن الفريق الباريسي تأهل بأهدافه على ملعب الخصم.

 

أما مانشستر سيتي فقد تأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، على حساب بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي.