رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربى يستضيف البنك الأهلى فى مباراة قاع شديدة السخونة بالدورى

البنك الأهلى فاز
البنك الأهلى فاز على الإنتاج الحربي في الدور الأول

يشهد ستاد السلام، في التاسعة والنصف مساء اليوم، مواجهة قاع ساخنة بين الإنتاج الحربي والبنك الأهلي في افتتاح الأسبوع العشرين للدوري الممتاز .

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ويسعى كل فريق للحصول على النقاط الثلاثة لإنعاش آماله في البقاء، حيث يحتل البنك الأهلي المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 12 نقطة .

الإنتاج الحربي لم يحقق أى فوز منذ تولى أحمد كشري القيادة الفنية وكان آخر انتصار  له على الجونة يوم 11 فبراير الماضي ولعب بعدها 9 مباريات جمع منها 4 نقاط فقط بالتعادل مع أسوان وإنبي ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام المقاصة وغزل المحلة والاتحاد والزمالك والإسماعيلي وأى نتيجة غير الفوز في مباراة اليوم ستجعله المرشح الأول للهبوط للقسم الثاني .

في المقابل نجح البنك الأهلي بعد الهزيمة في ثلاث مباريات متتالية أمام الإتحاد السكندري ووادي دجلة والزمالك في التعادل مع سيراميكا كليوباترا بعد أن كان متقدما حتى الدقائق الأخيرة ويأمل الجهاز الفني بقيادة خالد جلال أن تكون هذه النقطة هي بداية طريق العودة للانتصارات.

 

خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة، هم: أحمد السعدني وأحمد صبحي وعاصم صلاح ومحمد كوفي ومحمد دبش وأمير مدحت وأسامة إبراهيم وأحمد ياسين ومحمد مصطفى ميدو وفلاديميرو ستيرلا ومحمود السيد ومحمد حامد ومحمد فخري ومعروف يوسف ومحمد عصام وموسى دياوارا وكريم بامبو وأحمد ياسر ومحمود قاعود وفادي فريد وأحمد على كامل وأحمد شرويدة.

وشهدت القائمة عودة محمد عصام بينما يغيب الحارس محمود الزنفلي وبهاء مجدي ومحمد بسيوني ومحمد فتحي ومحمد المثناني وشادي رضوان وعلي صابر.

يديرالمباراة محمد يوسف ويساعده أحمد توفيق طلب وكريم مهيا ومعهم ممدوح أحمد حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وأحمد حمدي  مساعد حكم فيديو.