رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي وباريس
مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم، في محركات البحث المختلفة، عن موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة المرتقبة بين الفريقين الإنجليزي والفرنسي.

ويستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب الاتحاد، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، على ملعب بارك دو برانس" حديقة الأمراء" قد انتهت بفوز مانشستر سيتي الإنجليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف.

قد يهمك أيضا..

إدارة الزمالك تتهم زيزو بالتخاذل وتبحث توقيع عقوبة عليه



وكان البرازيلي ماركينيوس قد افتتح التسجيل لباريس سان جيرمان، قبل أن يعادل البلجيكي كيفن دي بروين النتيجة لمانشستر سيتي، أعقبه الجزائري رياض محرز بهدف الانتصار للفريق الإنجليزي من ضربة حرة مباشرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا


أما عن موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فنستعرضه تباعًا.

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء، الموافق الرابع من شهر مايو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد، معقل الفريق الإنجليزي.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN Sports premuim 1.

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة لنهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو المقبل بمدينة إسطنبول التركية، لمواجهة الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي.