رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتصال هاتفى بين رئيس الزمالك والشوربجى بسبب تظلم إمام عاشور

اللواء عماد عبد العزيز
اللواء عماد عبد العزيز

كشف المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، أنه تلقى اتصالا تليفونيا من المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك، تحدثا خلالها الطرفين عن حالة الجدل التي أثيرت مؤخرا عن تظلم النادي على عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق.

 

وأكد الشوربجي أنه طلب من رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك إثبات أن الزمالك تقدم بتظلم على عقوبة إمام عاشور، وسيتم عقد جلسة طارئة لبحث تخفيف عقوبة اللاعب إذا وجدت اللجنة أن عقوبة إيقاف اللاعب التى أصدرتها لجنة الانضباط بإيقافه 12 مباراة كانت قاسية .

 

يذكر أن لجنة الاستئناف قد أيدت قرار لجنة الانضباط بإيقاف أمام عاشور، وأعلنت لجنة الاستئناف أن الزمالك لم يتظلم على عقوبة إمام عاشور إلا أن الزمالك أعلن أنه قدم تظلما رسميا على عقوبة إمام عاشور.

 

وكانت لجنة الاستئناف قد اتخذت عدة قرارات أمس  وقد أيدت اللجنة قرار خصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

 

وقررت اللجنة إصدار قرارها في التظلم المقدم من الكابتن ربيع ياسين ضد قرار وقفه 6 شهور خلال اجتماعها المقبل.

 

فيما استعرضت اللجنة التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: أحمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحي مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.

 

عقد الاجتماع بحضور المستشار عادل الشوربجى رئيس اللجنة والمستشار إبراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة.