رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص..إدارة الزمالك تتهم زيزو بالتخاذل وتبحث توقيع عقوبة عليه

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو


يبحث مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، توقيع عقوبه مالية ضد أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب التخاذل في المباريات خاصة بعد ظهور اللاعب في المباريات الأخيرة بشكل لا يليق وإمكانياته الفنية وكأنه يتعمد التعالي علي الكرة وإهدار الفرص السهلة من أجل إجبار الإدارة علي الموافقة علي رحيله من النادي والموافقة علي أي عروض احتراف يتلقاها.


وكانت جماهير الزمالك قد أبدت سخطها ضد زيزو بعد إهدار  فرصة سهلة في مباراة  بيراميدز أمس في الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري، وتحديدا في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني حيث شهدت هجمة خطيرة للفارس الأبيض بعدما أخطأ نبيل دونجا أمام منطقة الجزاء  لتصل الكرة إلى محمود عبد الرازق شيكابالا الذي انفرد بحارس مرمى بيراميدز وعرض الكرة إلى سيد زيزو الذي أضاع أغرب فرصة من أمام مرمي بيراميدز.

 وعلم" الكابتن" أن بعض أعضاء المجلس يطلبون عرض اللاعب للبيع لأنه يتعمد التهاون في المباريات من اجل إجبار الإدارة علي بيعه رغم أن عقده ما زال مستمراً حتي 2022، وتدرس الإدارة توقيع عقوبة صارمة على اللاعب بسبب التخاذل والتهاون.

وكان الزمالك قد تلقي عرضا رسميا من نادي الوصل الإماراتي، من أجل شراء أحمد سيد زيزو، وسط تعتيم كبير من الإدارة عن العرض في اتجاه لرفض العرض بسبب  المخاوف أن يكون عرض ترانزيت من أجل انتقاله من الفريق الإماراتي بعد ذلك إلى الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثالث.