رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

بالأسماء.. الكشف عن خطة صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

الإثنين 03/مايو/2021 - 03:35 م
فلورنتينو بيريز رئيس
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
ريهام أسامة
طباعة

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقات من العيار الثقيل "أو صفقات سوبر"، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق والعودة إلى منصات التتويج في مختلف البطولات.

 

ووفقًا لما ذكره موقع " CUATRO" الإسباني في تقريره، اليوم الاثنين، فإن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع كلًا من النجم النمساوي دافيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، بعد انتهاء عقده مع العملاق البافاري، والفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

 

ولكن صفقة مبابي ليست سهلة كما تبدو، في ظل محاولات نادي باريس سان جيرمان بإقناعه بتجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2022، باعتباره ضمن خطط المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، وأحد ركائز الفريق الأساسية.


 

وأكد الموقع الإسباني، أن ألابا ومبابي هما الهدف الأساسي لـ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفية.

 

وأشار الموقع، إلى أنه من أجل تحقيق هدفه الأساسي وضم الثنائي ألابا ومبابي، يتوجب على بيريز التخلي عن عدة لاعبين في المقابل، حتى لا يكون النادي في موقف محرج ماليًا.

 

ونوّه الموقع أن هناك احتمال كبير لرحيل كل من مارسيلو وإيسكو وجاريث بيل أو فاران، من أجل الاستفادة منهم ماليًا، وتمويل الصفقات الجديدة.

 

وفي حال ضم المدافع النمساوي دافيد ألابا، فإنه سيحصل على راتب سنوي يبلغ قيمته 12 مليون يورو مع ريال مدريد.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، متفوقًا على غريمه برشلونة صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 76 نقطة.


ads
ads