رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الإسماعيلى يكشف آخر مستجدات الإصابات قبل مواجهة الجونة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الدكتور هشام مصطفى، رئيس الجهاز الطبى بنادي الإسماعيلى، عن آخر تفاصيل إصابة أحمد مصطفى جناح الفريق على خلفية مشاركته في لقاء الإنتاج الحربى مؤخرا".

 وقال رئيس الطبي للدراويش، في تصريحات على الموقع الرسمي للنادي:" اللاعب الشاب يعاني من شد في العضلة الخلفية، بالتالي تتراوح مدة غيابه عن الفريق من أسبوع لـ١٠ أيام".

و عن عبدالرحمن مجدي، أوضح:" جناح المنتخب الأوليمبي والفريق فى مرحلة تأهيل وسيتم الدفع به تدريجيا لحين وصوله الجاهزية البدنية المثلى".

وكان الإسماعيلي، حقق فوزا هاما على نظيره الإنتاج الحربي، أول، السبت، بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، دفعته للمركز الخامس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة.

ويستعد الدراويش لملاقاة الجونة، مساء الأربعاء المقبل، في الأسبوع الـ20 من المسابقة ذاتها.

ومن جانب آخر، اتخذ مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، قراراً بخضوع فريق الكرة الأول بالنادى لمسحة كورونا مرة واحدة لكل مباراتين فى الدوري، بعد قرار اتحاد الكرة بتحمل الأندية تكاليف المسحات، وفى ظل رغبة المجلس فى توفير النفقات.

وفي سياق مختلف، قرر عماد سليمان عضو اللجنة الفنية، والمشرف على فريق الكرة الأول، إعادة فرض السرية على التدريبات خلال الفترة المقبلة، مع إمكانية منع حضور كافة وسائل الإعلام المختلفة لتدريبات الفريق.

جاء ذلك، من أجل فرض مزيد من التركيز والانضباط بين صفوف الفريق، قبيل مواجهة الجونة القادمة.