رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يدافع عن جهاد جريشة بعد اتهامات الزمالك

جهاد جريشة
جهاد جريشة

دافع مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد عن الحكم الدولى جهاد جريشة، بعد الاتهامات التى وجهت إليه من قبل نادى الزمالك عقب إدارته مباراة الفريق الأبيض أمام بيراميدز مساء أمس فى الدورى الممتاز.

وأوضح مسئولو اللجنة أن جريشة احتسب 5 دقائق فقط وقتا بدلا من الضائع وأخطر الحكم الرابع بذلك، وبعد احتساب ركلة الجزاء لصالح الزمالك وإعادتها أضاف جريشة دقيقتين  بسبب العودة لتقنية الفار وأبلغ طاقم حكام تقنية الفيديو بذلك.

وشدد مسئولو اللجنة على أن جريشة لعب 7 دقائق ونصف قبل أن ينهى اللقاء، ولم يطلق صافرته قبل احتساب الوقت الضائع كاملا، على عكس ما يردده مسئولو الزمالك .

واعتبر أعضاء لجنة الحكام أن مسئولى الأندية دائما ما تعلق فشل فرقها على الحكام، برغم أن هناك ٩٠ دقيقة لعبت فى المباراة بخلاف الوقت الضائع، وكان من الأجدر على الفريق المتضرر أن يغتنم الوقت ويحقق الفوز دون التحجج بالحكام .

وتعادل فريقا الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، حيث تقدم بيراميدز بهدف عن طريق عبدالله السعيد فى الشوط الأول، في الدقيقة 39  من الشوط الأول، وتعادل أشرف بن شرقى للزمالك من ضربة جزاء قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.